k.s.a4evar



نتكلم عن كل شي وشكراً لكل الاعضاء.....!
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  مجلة المنتدى  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عزوزيي
 
TOoOFE
 
BLUEHUNTER
 
dho0om
 
احساس شاعر
 
©™мя.ςя∂šħ
 
fo0o0f
 
شمووخه
 
mzaaj
 
joOojoOo
 
عدد الزوار

.:

تاريخ اليوم
المواضيع الأخيرة
» اتحدى احد يقرا ومايضحك
الأربعاء ديسمبر 16, 2009 4:02 pm من طرف tiarti

» ابي ترحيب !!
الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 4:18 pm من طرف TOoOFE

» يمة شخيت اي (زقيت )ههههههههههههه هع يظحك
الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 3:50 pm من طرف هلالي تشلساوي

» نكت سودانيه
الأحد ديسمبر 13, 2009 11:07 pm من طرف TOoOFE

» محشش علموه الفوتوشوب
الأحد ديسمبر 13, 2009 11:01 pm من طرف TOoOFE

» بنت تغني وهي متحمسه ههههههه
السبت ديسمبر 12, 2009 3:22 am من طرف احساس شاعر

» مقطع مظحك لمستر بين في الطائره
السبت ديسمبر 12, 2009 3:18 am من طرف احساس شاعر

» محشش يبفى يسوي فيلم رعب
السبت ديسمبر 12, 2009 3:14 am من طرف احساس شاعر

» احلى هزة قطوة عتيبية
السبت ديسمبر 12, 2009 3:12 am من طرف احساس شاعر


شاطر | 
 

 اخبار الهلال ليوم الجمعه1430\10\13

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dho0om
::مشرف كووورة سعودية::
::مشرف كووورة سعودية::
avatar

عدد المساهمات : 110
نقاط : 3055
تاريخ التسجيل : 29/09/2009

مُساهمةموضوع: اخبار الهلال ليوم الجمعه14301013   الجمعة أكتوبر 02, 2009 12:03 pm

اعداد -- مجنون الزعيم(9)





نهاية جدل دام 9 أعوام ... الهلال «زعيم» أندية آسيا


الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء أنصف الهلال

الرياض - أ. ف. ب.
انهى الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء 9 سنوات من الجدل بإعلانه تتويج الهلال السعودي بلقب نادي القرن في آسيا خلال الفترة الممتدة من 1901 الى 2000.
ونال الهلال اللقب بحصوله على المركز الاول برصيد 50ر93 نقطة، في حين جاء نادي يوكوهاما مارينوس الياباني في المركز الثاني برصيد 2.
والهلال هو اكثر الاندية الآسيوية فوزاً بالالقاب.
لم يأت تتويج الهلال بلقب القرن الآسيوي من باب المصادفة ولم يكن مفاجئاً ايضا لجماهيره العريضة على الرغم من وجود النصر غريمه التقليدي محليا النصر واتحاد جدة وبعض الاندية العربية الاخرى في المنافسة على اللقب لكنه تفوق عليها بشكل ملحوظ.
اكتسب الهلال شهرته آسيويا في الاعوام العشرين الاخيرة من القرن الماضي التي تزَّعم فيها فرق القارة الصفراء باحرازه ستة ألقاب، وهو رقم لم يحطمه أي فريق آخر حتى الآن.
بزغ نجم الهلال في البطولات الآسيوية تحت قيادة الشهير صالح النعيمة قائد المنتخب السعودي السابق الذي رفع كأس الامم الآسيوية عامي 84 و88، وهذال الدوسري وغيرهما من النجوم، الى جانب فهد المصيبيح وحسين البيشي وعبدالله الدعيع.
وتشكل الجيل الذهبي للهلال المكون من النجم يوسف الثنيان وسامي الجابر وخالد التيماوي ونواف التمياط وفهد الغشيان، وصولاً الى الجيل الحالي الذي يضم كوكبة من أفضل اللاعبين السعوديين بوجود الحارس المخضرم محمد الدعيع والمهاجم الدولي ياسر القحطاني واحمد الفريدي وعيسى المحياني وماجد المرشدي افضل لاعب في دورة الخليج الاخيرة.
كما كان الهلال من ابرز الاندية السعودية والآسيوية التي استقطبت نجوما عالميين منذ سبيعينيات القرن الماضي بالتعاقد مع النجم البرازيلي الشهير ريفيلينو، فضلا عن التونسيين نجيب الامام وعلى الكعبي والمصري اشرف قاسم، وحاليا يوجد في صفوفه الروماني ميريل رادوي والسويدي ويلهامسون والكوري الجنوبي لي شونغ يو والبرازيلي نيفيز
وعلى صعيد المدربين، مر على الفريق الهلالي عدد من الاسماء العالمية التي كان لها بصمتها الواضحة في تحقيق الالقاب امثال البرازيليين اوسكار وكندينيو.
مؤسس نادي الهلال عبد الرحمن بن سعيد علق على تتويجه باللقب الآسيوي قائلا "اللقب نتاج اعتلائنا القمة منذ البداية والتي ما زلنا حريصين على الابتعاد بها عن الآخرين"، مضيفا "اقدم شكري لكل الاجيال الهلالية لتواصلهم في المحافظة على بقاء الهلال في القمة".
واكد ابن سعيد "ان نموذجية الهلال ساعدت على فوزه باللقب الغالي وجميع من عمل في النادي سواء كانوا لاعبين او مدربين او الرؤساء ال15 الذين تعاقبوا على رئاسته وساعدوا على بقائه في القمة".
من جانبه، هنأ الامير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي حاليا القيادة السياسية والرياضية بهذا التتويج "الذي يؤكد مكانة الكرة السعودية على الخارطة الآسيوية والذي جاء منصفا للهلال لكثرة بطولاته القارية ولينهي حالة الجدل الدائرة منذ فترة"، مضيفا "الفوز بلقب القرن الآسيوي سيكون محفزا لتقديم المزيد لنادي الهلال".
قائد الهلال السابق ومدير الكرة حاليا سامي الجابر عبر بدوره عن سعادته باللقب القاري قائلا "انا سعيد باللقب الذي حققه الهلال وقد تحقق بفضل الدعم الذي يجده النادي من جميع الهلاليين من أعضاء شرف أو جماهير أو إدارات متوالية، ولا ننسى جميع رؤساء الهلال الذين يقفون خلف كل انجاز على مر الزمان ومنذ تأسيس النادي".
واعتبر الجابر ان ما حققه الهلال من انجازات في العشرين عاما الماضية "جعله يستحق التتويج باللقب القاري عن جدارة، وليس ادل على ذلك سوى الفارق الشاسع بينه وبين صاحب المركز الثاني يوكاهاما الياباني والذي يصل الى 23 نقطة".
يذكر ان الهلال يعد من اكثر الاندية السعودية حصولا على البطولات المحلية والتي تقدر ب33 بطولة، كما انه من اكثرر الاندية ايضا تحقيقا للالقاب الخارجية وعددها 15 ما بين عربية وخليجية وآسيوية



التهاني تنهال على الهلاليين

الرياض-الرياض:
هنأ رئيس الشباب خالد البلطان ورئيس الرائد فهد المطوع، ورئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي الرائد عبدالعزيز التويجري، ورئيس القادسية عبدالله الهزاع، والرئيس التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون العرب ARTعبدالعزيز يماني ونائب الرئيس التنفيذي للإعلام رئيس قنوات الرياضة في راديو وتلفزيون العرب محي الدين صالح كامل، رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد والهلاليين كافة بمناسبة حصول الهلال على لقب نادي القرن الآسيوي ، مشيرين إلى أنه إنجاز وطني جاء نتاجاً طبيعياً لإنجازات الهلال الكبيرة وبطولاته المستحقة وتضحيات إداراته المتعاقبة. وتمنوا للهلال مزيداً من الانتصارات والألقاب التي تزيد في رصيد الرياضة السعودية والعربية وترفع من مكانتها العالميةِ.



رئيس الاتحاد يهنئ الهلال باللقب الآسيوي

جدة-الرياض
هنأ رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بمناسبة حصول الهلال على لقب نادي القرن الآسيوي، فيما عبر رئيس الهلال عن فائق تمنياته لنادي الاتحاد بتشريف الوطن بتحقيق البطولة الآسيوية الحالية التي يخوض غمارها وهنأه على التأهل لنصف النهائي.



الصويلح أفضل مهاجم سعودي بديل



الرياض - عبدالوهاب الوهيب:
مرة بعد أخرى يؤكد مهاجم الهلال المبدع أحمد الصويلح بأنه الأفضل بين المهاجمين السعوديين الذين يلازمون دكة الاحتياط؛ ففي معظم المباريات التي يلعبها فريقه ويكون في أمس الحاجة لهدف يبرز الصويلح للواجهة ويسجل ليخرج الهلال متقدماً. هذا السيناريو تكرر غير مرة لم يكن آخرها مباراة الهلال أمام القادسية التي سجل فيها هدف الفوز للهلال بعيد دخوله لملعب المباراة التي كانت تتجه للتعادل ولا لقاء الدربي الأخير الذي جمع الهلال بالنصر ولعب خلاله دقائق معدودة من الشوط الثاني كانت كافية لتعديل الكفة بين الفريقين في وقت كان فيه الفريق النصراوي متقدماً بهدفين مقابل هدف وبسببه أطلقت عليه الجماهير لقب أفضل مهاجم بديل.





أمير الشباب يهنئ نواف بن سعد بفوز الهلال بنادي القرن


هنّأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في اتصال هاتفي سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله بن عبدالرحمن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بمناسبة إعلان الاتحاد الدولي للإحصاءات وتاريخ كرة القدم حصول نادي الهلال على لقب نادي القرن الآسيوي.

وأبرز سموه أن حصول النادي على هذا اللقب القاري هو تقدير للجهود التي بذلها رؤساء وأعضاء مجالس إدارة النادي الحاليون والسابقون. وعد سمو الأمير سلطان بن فهد حصول نادي الهلال على هذا اللقب تأكيداً لما وصلت إليه الأندية والرياضة في المملكة من تطور وما حققته من إنجازات مشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي. متمنياً لنادي الهلال ولبقية أندية المملكة المزيد من التوفيق والنجاح.




رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ابن همام ينفي تجريده لشرعية الاتحاد الدولي للإحصاء ويؤكد في حديث خاص لـ(الجزيرة):
الهلال يستحق لقب فريق القرن وكل الألقاب ومبروك لكل مسؤوليه وجماهيره



الدوحة - سلطان المهوس (هاتفياً)
بارك رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام العبد الله لمسؤولي وشرفيي وجماهير نادي الهلال السعودي بمناسبة تحقيقه لقب (نادي القرن الآسيوي) وفق النتائج النهائية التي أعلنها الاتحاد الدولي للإحصاء وتاريخ كرة القدم iffhsوقال في اتصال هاتفي أجرته (الجزيرة) معه لدى عودته للعاصمة القطرية قادما من البرازيل مساء أمس الخميس أن نادي الهلال يستحق كل الألقاب التي حصل عليها وآخرها لقب نادي القرن الآسيوي ومن قلبي أقول لجميع الهلاليين مبروك وألف ألف مبروك وأتمنى لهم مزيداً من الإنجازات الكروية مستقبلاً.

ابن همام أكد في تصريحه لـ(الجزيرة) نفيه القاطع لما تم ترويجه في بعض المنتديات السعودية ورسائل الجوال والمتضمن تصريحاً له يسيء للاتحاد الدولي للإحصاء وتاريخ كرة القدم ويصفه بجاني الأموال من أجل بيع الألقاب وأنه اتحاد غير شرعي وجائزته غير شرعية..!!

ابن همام قال: حقيقة أستغرب بشدة أن يتم ترويج مثل تلك التصاريح الكاذبة على لساني والمدهش أن مروجيها يؤكدون أنني قلت ذلك في برنامج الدوري والكأس رغم أنني منذ أسبوع في البرازيل ولم أعد سوى اليوم (الخميس) ولم أكن أعلم باللقب الهلالي ونتائج الاتحاد الدولي للإحصاء والتاريخ سوى عن طريقك يا سلطان فأنت أول من أخبرني بالنتائج عندما كنت في البرازيل ومن هذا المنطلق أنفي ما تم نشره على لساني جملة وتفصيلاً وأؤكد أن الهلال يستحق كل الألقاب وألف مبروك للهلاليين جميعاً.

ابن همام والذي قال إن الاتحاد الدولي للإحصاء وتاريخ كرة القدم سبق وأن أعلن فوز الدوري السعودي بالمركز السادس عشر عالميا لعام 2008م وسنقوم خلال الأيام القادمة بوضع تصورات متكاملة حول هذا الاتحاد ومدى ملاءمة التنسيق المستمر بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبين الاتحاد الدولي للإحصاء وتاريخ كرة القدم، مشيراً إلى أنه سيعود بمشيئة الله لكوالالمبور حيث مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسيطلب تصورات متكاملة لاسيما وأن العمل التكاملي بين كافة المنظمات الكروية يعود أولاً وأخيراً لصالح كرة القدم وهو ما نسعى إليه بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

طالبتهم بإرسال طلبات توضيح فقط

ابن همام كشف أثناء حديثه الخاص لـ(الجزيرة) أن هناك عدداً من الصحفيين السعوديين هاتفوه مطالبين بمعرفة حقيقة وقوفه ضد اللقب عبر التصريح المفبرك له وقد تم إخبار الصحفيين بنفي ذلك التصريح وبإصرارهم على معرفة رأيي الشخصي بالاتحاد الدولي للإحصاءات والتاريخ طلبت منهم بعث رسالة رسمية من الصحف التي يعملوا بها إلى المكتب الإعلامي بالاتحاد الآسيوي حيث يتسنى الرد الرسمي للجميع ملمحاً أن بعض الصحفيين السعوديين يريد أن أستصغر اللقب أو أحاول تأكيد عدم مشروعية الاتحاد الدولي للإحصاء وتاريخ كرة القدم وهذا أمر مستحيل بالنسبة إلي وليس من طبعي أن أشرع أو أسلب الشرعية من أي منظمة.

مصداقية (الجزيرة) ودقتها رائعة للغاية
وجدد ابن همام خلال حديثه ل(الجزيرة) شكره وتقديره لصحيفة (الجزيرة) مؤكداً أنه رضخ لطلبها بالتصريح حول موضوع نادي القرن بسبب مهنيتها ومصداقيتها ودقة نقلها للتصاريح وقال: لم أصرح سوى لك يا سلطان حتى الثامنة من مساء أمس ومن اتصلوا فيني نفيت لهم التصريح المفبرك وطالبتهم ببعث استفساراتهم للمكتب الإعلامي الآسيوي فقط وها أنا أعلنها لكم وللجميع.



خالد جاسم ينفي إشاعة تصريح ابن همام ويقول:
أبارك للسعودية فوز الهلال بلقب نادي القرن




كتب - أحمد العجلان:
نفى الأستاذ خالد جاسم مقدم برنامج المجلس في قناة الدوري والكأس ما تردد في بعض المنتديات أمس حول تصريح نسب لرئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام في القناة القطرية حول نادي القرن الآسيوي الذي فاز به نادي الهلال وقال خالد جاسم لـ(الجزيرة): لم يتم أي اتصال من قبل القناة بالأستاذ محمد بن همام وماتردد هو إشاعة فقط .. وبارك خالد جاسم للسعوديين والهلاليين خاصة الفوز بلقب نادي القرن، وقال يستاهل الهلال وتستاهل الكرة السعودية كل خير وقال سنصدر بياناً ننفي فيه ما تردد فنحن من أوائل من أعلن فوز الهلال باللقب عبر موقعنا أو في الشريط الإخباري بالقناة



البلطان هنأ الهلاليين بلقب القرن الآسيوي
الشباب يستأنف تدريباته الليلة والأولمبي يتأهب لمواجهة الشعلة



كتب - سلطان الجلمود:
بعث رئيس نادي الشباب خالد البلطان يوم أمس خطابي تهنئة لرئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال سمو الأمير هذلول بن عبدالعزيز ولرئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد بمناسبة حصول نادي الهلال على لقب نادي القرن في قارة آسيا حسب ما أعلن رسمياً من قبل الاتحاد الدولي للإحصاء وتاريخ كرة القدم حيث قدم الرئيس الشبابي من خلالها التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.



وفد بريطاني زار مقر النادي للاطلاع على ملاعبه
في الهلال: الأولمبي ينهي تحضيراته للوطني بالتكتيك ..والأول يستأنف تدريباته الليلة



كتب - فيصل المطرفي:
زار وفد بريطاني من شركة نايتس اند سن المهتمة بشؤون الملاعب والامن والسلامة في المنشآت الرياضية أمس مقر نادي الهلال وكان في استقبالهم مساعد الأمين العام فهد الحميدي وعضو الإدارة عادل التويجري وتجولوا في منشآت النادي واطلعوا على الملعب الرئيسي والرديف وكانت الشركة قد اختارت نادي الهلال للاطلاع على منشآت الأندية السعودية بعد أن زارت العديد من الملاعب السعودية لإعداد تقرير متكامل لتقديمه بعد أسبوعين من الآن لهيئة دوري المحترفين التي تعاقدت مع الشركة لتطوير المنشآت الرياضية بالمملكة ومستوى الملاعب التي تحتضن المنافسات وغادر الوفد إلى بريطانيا أمس بعد انتهاء زيارته من نادي الهلال.
وعلى صعيد التحضيرات لمنافسات كأس الأمير فيصل بن فهد واصل الفريق الأولمبي تدريباته استعدادا لمواجهة الوطني غدا بعد أن أجرى مرانا عصر أمس سيطر عليه الجانب التكتيكي فيما أرجأ الجهاز الفني البت في اختيار الأسماء التي تدعم صفوف الفريق الأولمبي من الفريق الأول إلى تدريب اليوم الأخير الذي سيغادر فور انقضائه بعثة الفريق إلى تبوك.
فيما يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته الليلة بعد الراحة التي تمتع بها جميع اللاعبين أمس وسيتحدد خلال اليومين المقبلين برنامج الفريق لفترة التوقف المقبلة حيث طلب الجهاز الفني من جهاز الكرة الإداري مخاطبة بعض أندية الدرجة الأولى والثانية.

من ناحية أخرى تواجد مدرب الفريق الهلالي البلجيكي ايريك جريتيس مساء أمس الأول في منصة إستاد الأمير فيصل بن فهد لمتابعة وقائع اللقاء الذي جمع الشباب بالأهلي واستطاعت قناة أبو ظبي إجراء لقاء تلفزيوني مطول مع المدرب رغم المقاطعة التي لوح بها الهلاليون مسبقا ضد ذات المحطة وجاء ذلك جراء الغياب الإداري في مرافقة المدرب حيث لم يتواجد معه سوى مساعده الألماني ستامب.

وفي إطار تحقيق الهلال للقب نادي القرن عن القارة الآسيوية انهالت البارحة التهاني على النادي بمناسبة تتويجه بهذا اللقب التاريخي وكانت أندية التعاون والرائد والأنصار والقادسية عبر منسوبيها وبعض شرفيها قد بعثوا ببرقيات تهنئة لمجلس إدارة النادي وكافة الهلاليين مشيدين بأحقيته على الحصول على اللقب والمنجز التاريخي الذي يسجل باسم الوطن.



وكالة الأنباء الفرنسية:
الهلال زعيم القرن للقارة الآسيوية


(أ.ف.ب)
أنهى الاتحاد الدولي لتاريخ والإحصاء 9 سنوات من الجدل بإعلانه تتويج نادي الهلال السعودي بلقب نادي القرن في آسيا خلال الفترة الممتدة من 1901 إلى 2000 ونال الهلال اللقب بحصوله على المركز الأول برصيد 50.65 نقطة، في حين جاء نادي يوكوهاما مارينوس الياباني في المركز الثاني برصيد 25.42 نقطة. والهلال هو أكثر الاندية الآسيوية فوزا بالالقاب.

لم يأت تتويج الهلال بلقب القرن الآسيوي من باب المصادفة ولم يكن مفاجئا أيضا لجماهيره العريضة على الرغم من وجود النصر غريمه التقليدي محليا واتحاد جدة وبعض الاندية العربية الاخرى في المنافسة على اللقب لكنه تفوق عليها بشكل ملحوظ.

اكتسب الهلال شهرته آسيويا في الاعوام العشرين الأخيرة من القرن الماضي التي تزعم فيها فرق القارة الصفراء بإحرازه ستة الالقاب، وهو رقم لم يحطمه أي فريق آخر حتى الآن.

بزغ نجم الهلال في البطولات الآسيوية تحت قيادة الشهير صالح النعيمة قائد المنتخب السعودي السابق الذي رفع كأس الامم الآسيوية عامي 84.88 و وهذال الدوسري وغيرهما من النجوم، إلى جانب فهد المصيبيح وحسين البيشي وعبدالله الدعيع.

وتشكل الجيل الذهبي للهلال المكون من النجم يوسف الثنيان وسامي الجابر وخالد التيماوي ونواف التمياط وفهد الغشيان، وصولا إلى الجيل الحالي الذي يضم كوكبة من أفضل اللاعبين السعوديين بوجود الحارس المخضرم محمد الدعيع والمهاجم الدولي ياسر القحطاني واحمد الفريدي وعيسى المحياني وماجد المرشدي افضل لاعب في دورة الخليج الاخيرة.

كماكان الهلال من أبرز الاندية السعودية والآسيوية التي استقطبت نجوما عالميين منذ سبعينيات القرن الماضي بالتعاقد مع النجم البرازيلي الشهير ريفيلينو، فضلا عن التونسيين نجيب الامام وعلي الكعبي والمصري اشرف قاسم، وحاليا يوجد في صفوفه الدوليان الروماني ميريل رادوي والسويدي ويلهامسون والدولي الكوري الجنوبي لي شونغ يو والبرازيلي نيفيز.
وعلى صعيد المدربين مر على الفريق الهلالي عدد من الاسماء العالمية التي كان لها بصمتها الواضحة في تحقيق الالقاب امثال البرازيليين اوسكار وكندينيو.
مؤسس نادي الهلال عبد الرحمن بن سعيد علق على تتويجه باللقب الآسيوي قائلا: (اللقب نتاج اعتلائنا القمة منذ البداية التي ما زلنا حريصين على الابتعاد بها عن الآخرين)، مضيفا (أقدم شكري لكل الاجيال الهلالية لتواصلهم في المحافظة على بقاء الهلال في القمة).
وأكد ابن سعيد (ان نموذجية الهلال ساعدت على فوزه باللقب الغالي وجميع من عمل في النادي سواء من لاعبين أو مدربين أو الرؤساء 15لا الذين تعاقبوا على رئاسته ساعدوا على بقائه في القمة).
من جانبه، هنأ الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي حاليا القيادة السياسية والرياضية بهذا التتويج (الذي يؤكد مكانة الكرة السعودية على الخارطة الآسيوية الذي جاء منصفا للهلال لكثرة بطولاته القارية ولينهي حالة الجدل الدائرة منذ فترة)، مضيفا (الفوز بلقب القرن الآسيوي سيكون محفزا لتقديم المزيد لنادي الهلال).
قائد الهلال السابق ومدير الكرة حاليا سامي الجابر عبر بدوره عن سعادته باللقب القاري قائلا (انا سعيد باللقب الذي حققه الهلال وقد تحقق بفضل الدعم الذي يجده النادي من جميع الهلاليين من أعضاء شرف أو جماهير أو إدارات متوالية، ولا ننسى جميع رؤساء الهلال الذين يقفون خلف كل إنجاز على مر الزمان ومنذ تأسيس النادي).

واعتبر الجابر أن ما حققه الهلال من إنجازات في العشرين عاما الماضية (جعله يستحق التتويج باللقب القاري عن جدارة، وليس أدل على ذلك سوى الفارق الشاسع بينه وبين صاحب المركز الثاني يوكاهاما الياباني الذي يصل إلى 23 نقطة).

يذكر أن الهلال يعد من أكثر الأندية السعودية حصولا على البطولات المحلية التي تقدر بـ 33 بطولة، كما أنه من أكثر الأندية أيضا تحقيقا للالقاب الخارجية وعددها 15 ما بين عربية وخليجية وآسيوية.



في موضوع عن فوز الهلال بلقب نادي القرن
الفيفا: نهاية جدل 9 أعوام.. الهلال (زعيم) أندية آسيا



متابعة - فيصل المطرفي
جدد الاتحاد الدولي للفيفا التأكيد على أحقية نادي الهلال بالحصول على لقب نادي القرن على مستوى القارة الآسيوية عندما أشار في موقعه الالكتروني بالنسخة العربية على استحقاق الزعيم باللقب في موضوع تحت عنوان (نهاية جدل دام 9 أعوام... الهلال زعيم أندية آسيا) واستعرض الفيفا عبر تقريره تاريخ نادي الهلال المرصع بالذهب الذي نصبه زعيماً لأكبر القارات كما تحدث عن ابرز نجوم الفريق طوال تاريخه انطلاقا من صالح النعيمة ومرورا بيوسف الثنيان وسامي الجابر وخالد التيماوي وفيصل أبواثنين انتهاء بالنجوم الحاليين الذين يمثلون الفريق، وشدد في تقريره أن تتويج الهلال باللقب أمر لم يجد أي استغراب من جماهيره التي توقعت الحصول عليه عطفا على الانجازات رغم وجود بعض المنافسين من الفرق اليابانية والمحلية كالنصر والاتحاد.

وأشار بأن الهلال حقق 6 بطولات آسيوية وهو رقم لم يستطع أي فريق حتى الآن تحطيمه على حد وصفهم.

كما عرجوا على أبرز الأسماء التدريبية التي أشرفت على الهلال واستعرضوا بعض ردود الفعل الهلالية الفرحة باللقب وفي مقدمتهم مؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ورئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأسطورة السعودية ولاعب القرن سامي الجابر وألمحت بأن الجدل انتهى وذهب اللقب للهلال لأحقيته في منجز تاريخي للكرة السعودية.



جريتس يتابع الأهلي



كتب - عبدالله الحنيان
تواجد مدرب فريق الهلال البلجيكي إيرك جريتس في المنصة الرئيسية لمتابعة مباراة فريقي الشباب والأهلي التي أقيمت مساء أمس ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين. وقام المدرب الهلالي بتدوين ملاحظاته على الفريق الأهلاوي الذي يستعد فريقه لملاقاته بعد أسبوعين من الآن على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.



الفريدي يوضح: بيني وبينه كتاب الله
لم أجرّد عبد الغني من إسلامه وطريقته في الشتم أن يضع يده على فمه منعاً لصيده من الكاميرا




الدمام - سامي اليوسف
وضع لاعب الهلال أحمد الفريدي الكرة في ملعب لجنة الانضباط لفتح تحقيق في قضية الشتم الذي تعرض له من كابتن النصر والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم اللاعب حسين عبد الغني في مباراة ديربي العاصمة السعودية.

فقد أكد الفريدي في حديث متلفز لقناة سبورت 7 art أن عبد الغني قد تعرّض له بالسباب والشتم خلال المباراة، وأنه أصبح أمام خيارين تبعاً لذلك، إما أن يتخذ قراره بالرد أثناء المباراة أو أن يكشف ما تعرّض له لوسائل الإعلام عقب المباراة (اخترت الأمر الثاني بعد الكلام الخطير الذي تفوّه به عبد الغني تجاهي والذي لم أتوقع أن أسمعه من لاعب كبير وقائد للمنتخب، أنا لا أفتري ولا أكذب وبيني وبينه كتاب الله سبحانه وتعالى يحلف وأنا أحلف).

وطالب الفريدي حسين عبد الغني بألاّ يحور القضية إلى أنه يجرده من الإسلام بقوله: لم أجرده من الإسلام ومذيع art أخطأ في نقل حديثي، فأنا لم أقل بأن ما تفوّه به حسين ضدي لا يصدر من مسلم، بل قلت بالحرف إن الكلام الذي قاله لا يصدر حتى من غير المسلم، وهناك فرق كبير بين العبارتين. وكشف الفريدي أن اللاعب المخضرم حسين عبد الغني لجأ إلى أسلوب ذكي في طريقة الشتم التي مارسها ضده في الملعب، فهو يضع يده على فمه ويشتم بعبارات وألفاظ خارجة منعاً من رصده بكاميرا النقل التلفزيوني. واستغرب الفريدي من عدم حرص عبد الغني على الاعتذار منه عقب المباراة بالرغم من خطئه بحقه.

وينتظر أن تفتح لجنة الانضباط تحقيقاً موسعاً مع اللاعبين لرصد الحقيقة وتبيان المخطئ ومعاقبته



في إشارة لقرب إعلان تجديد العقد
art تطرح بطاقة مستقلة لقناة الزعيم بأسعار جديدة



كتب - فيصل المطرفي:
في إشارة واضحة لقرب إعلان تجديد نادي الهلال لعقده مع راديو وتلفزيون العرب (art) للعام الثاني على التوالي بدأت نقاط البيع في مكاتب الاشتراك باستحداث بطاقة خاصة بقناة (الزعيم) ومستقلة عن بقية باقة القنوات الرياضية وفقا للمطالبات الزرقاء وكان مبلغ الاشتراك لها لمدة عام بـ720 ريالا وبمعدل 60 ريالا للشهر كما اتاحت الفرصة للاشتراك لمدة 6 اشهر بمبلغ 396 ريالا اي بمعدل 66 ريالا للشهر.
وجاءت هذه الخطوة ضمن البرنامج التطويري الذي سيشمل القناة في قادم الاشهر لظهور القناة بأفضل حلة وسط متابعة من مسؤولي نادي الهلال الذين يهدفون الى ارضاء جماهيرهم بتقديم وجبة اعلامية تحظى بقبول انصار الفريق والمهتمين بمتابعة شؤونه.
هذا وينتظر ان يعلن الشهر المقبل عن العديد من الافكار الجديدة والبرامج المستحدثة اضافة لنقل تدريبات الفريق بواقع تمرين واحد في الاسبوع على الاقل كما ستشهد القناة انضمام بعض الاسماء الهلالية للمشاركة في تحليل بعض المباريات والمشاركة في بعض البرامج.

في المقابل افصح مصدر اداري بالنادي أن المفاوضات لازالت جارية بين الطرفين وانهم يهدفون الى وضع شروط معينة متى ما تم تنفيذها سيتم اعلان تجديد العقد.

وعلى صعيد متصل هنأ المهندس عبدالعزيز محمد يماني، الرئيس التنفيذي لشبكة راديو وتلفزيون العرب ART، والأستاذ محي الدين صالح كامل، نائب الرئيس التنفيذي للإعلام رئيس قنوات الرياضة في راديو وتلفزيون العرب، وإدارة راديو وتلفزيون العرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وصاحب السمو الأمير نواف بن سعد وجميع أعضاء شرف نادي الهلال والجماهير الرياضية السعودية عامة والهلالية خاصة بمناسبة حصول نادي الهلال على نادي القرن، وتمنوا للهلال مزيداً من الانتصارات والألقاب التي تزيد في رصيد الرياضة السعودية والعربية وترفع من مكانتها العالمية.



الهلال و السهلاوي يتصدران المرشحين لأفضلية الجولة الرابعة

تصدر فريق نادي الهلال لكرة القدم تصويتات الجماهير للجولة الرابعة من دوري زين السعودي لجائزة الجماهير لأفضل فريق فيما جاء فريق نادي النصر في المركز الثاني وحل ثالثاً فريق نادي الشباب أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حل لاعب فريق نادي النصر محمد السهلاوي في المركز الأول فيما جاء ثانياً لاعب فريق نادي النصر حسام غالي وجاء ثالثاً لاعب فريق نادي الشباب طارق التايب وذلك حسب نتائج التصويت المبدئية حيث لازالت الجماهير تستطيع التصويت حتى الساعة 11 من مساء اليوم الجمعة عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري على الرقم 755557 حصرياً على أرقام شرائح زين وبالتعاون مع المشغل التجاري شركة صلة الرقمية التي تقوم بتشغيل الخدمة حيث يسمح للجماهير بالتصويت ابتداء من أول مباراة في الجولة وينتهي بعد 48 ساعة من نهاية آخر مباراة في الجولة ويمكن للجماهير التصويت من خلال إرسال رسالة منفردة يكتب فيها اسم اللاعب ورسالة أخرى يكتب فيها اسم الفريق والتي سيتم فرزها وتسجيلها آلياً دون أي تدخل بشري علماً أنه تم استبعاد الفرق التي خسرت مبارياتها في الجولة الثالثة من التصويت على جائزة الجماهير لأفضل فريق



كل جمعة
الهلال زعيم آسيا


صالح الهويريني


فرض المنطق نفسه فكان من الطبيعي أن يتوّج الاتحاد الدولي لكرة القدم فريق الهلال السعودي بلقب (فريق القرن) في القارة الآسيوية.. (هذا هو المنطق) الذي كان لا بد أن يكون له حضوره.. وكلمته بقرار من أعلى سلطة رياضية في العالم (إنصافاً للهلال) وبعد ان تمادى الاتحاد الآسيوي في حجب هذا اللقب وحرمان الهلال من الحصول عليه.. ومبروك لنا جميعاً هذا الانتصار التاريخي الذي تحقق للكرة السعودية ومن خلال زعيم أنديتها الهلال والذي بات (بقرار رسمي) زعيماً حتى لكل أندية آسيا..

** حصول الهلال على لقب (فريق القرن) في أكبر قارات العالم كان انتصاراً للتاريخ والنزاهة.. كما أنه جاء وكأنه لطمة قوية في وجوه البائسين، وكرسالة خاصة من الاتحاد الدولي إلى (اتحاد ابن همام) مكتوب فيها (ترى كل قوي فيه اللي أقوى منه).. فضلاً عن أنه لقب (وهذا هو الأهم) لم يأت من فراغ، أو عن طريق تصويت جماهير (غاوية تصويت).. أو بفعل مكالمة هاتفية تمت في آخر الليل ومن داخل إحدى الغرف المظلمة..

** يستاهل الهلال اللقب.. لست أنا من يقول ذلك، وإنما هي (لغة الأرقام) التي عادة ما تنصفه ولا يطيقها البلداء والفاشلون.. ولا عزاء للمحتقنين وسجل يا تاريخ واشهد يا زمن أن لقب فريق القرن في آسيا بات من نصيب الهلال على أرض الواقع وعلى طريقة لا يصح إلاّ الصحيح..

** الاحتفال باللقب الهلالي التاريخي يجب ان يقام في أقرب وقت، وان يكون بمستوى الحدث، كما ان الجميع (كل الرياضيين السعوديين) يجب أن يكونوا شركاء في إقامته وعلى رأسهم اتحاد القدم.. فاللقب للهلال، ولكن المجد كله للوطن، وعين الحسود فيها عود.. ومبروك للنصر حصوله على المركز الثامن، والمباركة ذاتها للاتحاد الذي احتل المركز الرابع عشر..

** أخيراً.. حتى السهلاوي اللاعب الهادي (اللي يستحي حتى من ظلاله) خرج عن طوره وارتكب حماقة بعد تسجيله للهدف.. وبصراحة أعجبني محيسن الجمعان كنصراوي عندما انتقد تلك الحماقة.. ويظل الأهم هو: ما رأي لجنة الانضباط بحماقة السهلاوي؟!!

كلام في الصميم

** منذ الأسابيع الأولى لتغطية قناة أبوظبي الرياضية لمنافسات الكرة السعودية ونحن نحذر من أهدافها غير المشروعة والرامية إلى تأجيج المشاكل، وإثارة الجماهير، وزيادة درجة الاحتقان داخل الشارع الرياضي السعودي، ومن جراء ما تبثه هذه القناة من خلال برنامج (خط الفتنة).. عفواً أقصد برنامج (خط الستة)!!

** ولأنّ (الجماعة) في هذا البرنامج كانوا يعتقدون ان الطريق سيظل فاغراً فاه أمامهم لتحقيق كل أهدافهم، وفي ظل التأييد الذي وجدوه من لدى السفهاء والمراهقين والمحتقنين راحوا يتمادون في أخطائهم حتى ضد رموز الرياضة السعودية وتحت ذريعة ما يسمّى (بحرية الرأي) التي يزعمونها.. ولهذا كان من الطبيعي ان يتدخل القائمون على راديو وتلفزيون العرب لوضع حد لتلك الأخطاء المتراكمة وإيقاف المهازل التي حدثت ومن خلال ذاك القرار الذي أصدروه قبل أيام ونصّ على إلغاء الاتفاقية التي أتاحت لقناة أبوظبي تغطية منافساتنا الكروية..

** في الوقت الذي كانوا من خلاله يؤكدون ان قرار إلغاء عقد تغطية قناتهم لمنافسات الدوري السعودي سيحول دون دخول الاستثمار الرياضي الخارجي إلى المملكة كانت قناة الجزيرة الرياضية الرائدة وفي طرف آخر (وهذا رد عليهم) توقع عقداً استثمارياً ضخماً لتغطية منافساتنا المحلية..

** (الاستثمارات الرياضية الخارجية) في المملكة هي خطوة مطلوبة ويهمنا دخولها إلى رياضتنا.. ولكننا لسنا بحاجة إلى تلك الاستثمارات التي يراد من ورائها إثارة المشاكل، وتأجيج الرأي العام وزيادة درجة الاحتقان في نفوس الجماهير السعودية، ومثلما هو حال (استثمارات) قناة أبوظبي منذ قيامها بتغطية منافساتنا..

** أي جهة إعلامية رياضية تستقطب (عميد الكذابين) لا بد ان تتعرض للمساءلة أو الإيقاف أو ربما الإبعاد بسبب مراهقاته وتجاوزاته وكذبه، وفق شواهد عديدة، وآخرها ما حدث لقناة أبوظبي الرياضية التي تم فسح عقد تغطيتها للدوري السعودي.. فهل مثل هذا الكذاب جدير بأن يستقطب من لدى أي وسيلة إعلامية ومادام أن ذلك سيعود عليها بالخسائر وتشويه صورتها وسمعتها؟.. أكيد إنه لا يستحق!!

** من خلال رسائلهم وايميلاتهم وتعليقاتهم (اعترضوا) على تلك المعلومة التي كتبتها من خلال مقالي السابق وكان يكمن مضمونها في أن اقتصار عدد أهداف مارادونا الدولية الرسمية على (35) هدفاً فقط لم يحل دونه والحصول على لقب أفضل لاعب في العالم.. (اعترضوا) على تلك المعلومة بحجة أنهم يرون أن الواجب يفرض بألا تكون (مقياساً) لتحديد الأفضل بين اللاعبين السعوديين، ولأن مارادونا لم يكن (رأس حربة حقيقياً) في منتخب الأرجنتين، وانه كان من الطبيعي وبفعل ذلك ان يقتصر عدد أهدافه على (35) هدفاً.. فضلاً عن ان المعلومة نفسها أيضاً سيكون من شأنها (وهذه هي كارثتهم) ان تنصف نجومية سامي الجابر وتاريخه ومكانته وهذا ما لا يريدونه..

** طبعاً.. هؤلاء المعترضون لا يدركون أنهم (باعتراضاتهم) قد أدانوا أنفسهم بأنفسهم.. (أتدرون لماذا؟) لأنهم بهذه الاعتراضات وكأنهم يؤكدون حقيقة ان أفضلية اللاعبين ليس شرطاً ان تكون من نصيب (لاعب رأس الحربة) فقط أو لذاك الذي يملك أيضاً النسبة الأعلى من الأهداف المسجلة (مثلما نحن نقول دائماً) وبعكس ما يرددونه وظلوا يحاولون فرضه ومن أجل ان تكون (أفضلية اللاعبين) من نصيب لاعبهم المفضل دون سواه..

** أهداف (ماجد عبد الله) في مرمى إنجلترا والبرازيل وهامبورغ الألماني و.... كانت أهداف جميلة، ولكن كلها جاءت من خلال مباريات ودية (وأنتم تعرفون معنى المباريات الودية).. كما ان كل هذه الأهداف (مجتمعة) لا يمكن أن تقارن (تاريخياً) حتى بهدف واحد سجل.. أو سيسجل في منافسات كروية بحجم مونديال كأس العالم وفي مرمى أي منتخب.. وهذا ما عجز عنه ماجد وبكل أسف.. فهل يفهم ذلك ذاك المراهق الستيني؟!!

** سمعته يتحدث عن المباراة فخيل لي أنه كان يتحدث عن مباراة أخرى غير تلك التي شاهدناها.. (هذا هو الفارق) بين اللي يفهم (في الكورة) وبين ذاك اللي ما يفهم فيها.. (بالمناسبة) الفرحة العارمة كانت واضحة على وجوههم بعد التعادل وذلك في تأكيد صريح على ان الخوف في نفوسهم قد بلغ مداه قبل بداية المباراة وخشية الخسارة.. مبروك لهم هذا التعادل!!

** سألوني قبل بداية المباراة عمن سيفوز؟.. فقلت: بالمنطق ستكون هلالية، أما عدا ذلك فإنها ستكون لمصلحة النصر.. ولأنّ المنطق لم يفرض نفسه من خلال تلك المباراة كان من الطبيعي ان يكون التعادل (2-2) هو سيد الموقف.. (بالمناسبة) كل المحايدين الذين قالوا ان هذا التعادل كان عادلاً كانوا يجاملون النصر!!



كواليس

* كانت الفرحة لا تسعهم فالنتيجة لم تكن على البال ولا على الخاطر.

* النجم الصغير فضح اللاعب الكبير سناً وفضح أخلاقه السوقية.

* اللقب القار جاء لينصف النادي الكبير وينصف تاريخه ويرد كيد الحاقدين.
* أهداف (الاستروبيا) والغفلة كادت تعصف بأفضلية الفريق الكبير. ولكن لا يصح إلا الصحيح.
* إلغاء عقد المدرب كان متوقعاً قبل بدء الدوري لأن التعاقد معه كان خطأ منذ البداية.
* مدرب الفريق العاصمي سيكون هو الضحية القادمة بعد انكشاف تواضع قدراته.
* كان المهاجم يغالب عواطفه وعشقه القديم الذي أحبه وعشقه طوال عمره.
* عاق النادي الكبير يتابعون إبداعات النجم الآخر بكثير من الحسرة خصوصاً وأن البديل لم يكن بمستوى الطموحات.

* النجم الصغير ظهر على الشاشة وهو يتألم من ضربة اللاعب المخضرم ولكنه لم يهتم حيث كان ألم الكلمات القاسية التي وجهها المخضرم أكثر إيلاماً.

* الرئيس المثالي يقود فريقه للنهائي القاري بدون ضجيج أو طبل وزمر.
* فوز اللاعب التاريخي بلقب لاعب القرن وكذلك النادي الكبير بنادي القرن إنجازات يفرح بها محب الوطن.

* فضيحة البالتوك لا يمكن إنكارها أو تغطستها ولفلفتها فقد أطلق اللقب المشين مثلما فعل في مناسبات سابقة مع آخرين.

* من الطبيعي أن يجد اللاعب المخضرم دفاعاً في منتديات فريقه عن أقواله وكلماته المشينة التي يعف اللسان عنها لأن تلك الكلمات والعبارات جزء من ثقافة تلك المنتديات القائمة على الغيبة والنميمة والسب والشتم وقذف أعراض وسمعة الآخرين.

* كلما احتدم النقاش بينهم تبادلوا الاتهامات على طريقة إذا اختلف اللصوص ظهر المسروق





االشائعة انقلبت على مروجيها .. ونادي القرن معترف به
بن همام يبارك للهلاليين لقبهم الجديد بزعامة آسيا
بيان من قناة الدوري والكأس يكذب شائعة التصريح المزيف



عيسى الجوكم – الدمام
بارك محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لنادي الهلال اللقب الذي حصل عليه نادي الهلال من قبل الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء» نادي القرن للقارة الآسيوية».
ونفى الدكتور محمد عواضه المسئول الإعلامي بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يكون رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد صرح لأي جهة إعلامية بعدم اعترافه بالجائزة التي حصل عليها نادي الهلال من قبل الاتحاد الدولي للإحصائيات والتأريخ.
على نفس الصعيد تناول الشارع الرياضي السعودي يوم أمس شائعة كبيرة لم يعرف مصدرها مفادها أن قناة الدوري والكأس القطرية قد بثت تصريحا لمحمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لا يعترف فيه بالجائزة واللقب الذي حصل عليه الهلال , ولكن القناة أصدرت عبر موقعها الإلكتروني تكذيبا لهذه الإشاعة , وعلم « الميدان» أن مسئولي القناة انزعجوا كثيرا من هذه الشائعة لا سيما أن ابن همام أنزعج هو الآخر واستفسر عن الأمر , لكثرة الاتصالات التي انهالت عليه .
من جهته شدد رئيس الاتحاد الدولي للإحصائيات والتأريخ لكرة القدم الألماني الفريدو بوجي إن الجوائز التي يمنحها الموقع معترف بها عالميا , ودلل على ذلك بفوز مشاهير كرة القدم بجوائز الموقع ومنهم بكنباور و فيرجسون وكاكا وغيرهم من النجوم , واعترف الفريدو إن الاتحاد الذي يترأسه جهة مستقلة بذاتها لا تتبع « فيفا».
وأضاف الفريدو « إن الاتحاد الذي يترأسه لا يحتاج إلى شهادة اتحاد قاري , فالمصداقية التي يتمتع بها على مستوى العالم وليس فقط على مستوى قارة من قارات العالم , مؤكدا أن المعايير الإحصائية التي رجحت فوز الهلال معايير دقيقة جدا ولا تحتمل أي لبس .
من جانب آخر يحضر الهلاليون لحفل كبير بهذه المناسبة التي ستشهد توجيه الدعوة لشخصيات رياضية كبيرة جدا ومن ضمنها رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام .
ويعد اللقب الجديد لنادي الهلال أحد أهم منجزاته على الإطلاق خصوصا إنه أنصف الهلاليين بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق الكروي في حقبة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي في المنافسات الآسيوية, حيث كان لجيل يوسف الثنيان وسامي الجابر الدور الأكبر في حصول الهلال على اللقب الجديد .



فريق من هيئة دوري المحترفين يزور نادي الهلال


جانب من الزيارة

اليوم - الرياض
قام فريق مكلف من هيئة دوري المحترفين السعودي بزيارة نادي الهلال للإطلاع على المنشآت والملاعب الخاصة بنادي الهلال.وأطلع الفريق المكون من نويل جفيس و توني نايتس،والمكلف بإعداد تقارير مفصله عن الأمن وسلامة المنشآت في المملكة ورفعها لهيئة دوري المحترفين ، على معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز للفريق الأول ونادي الأعضاء وملاعب النادي الرئيسة. وكان في استقبال الفريق الأستاذ عادل التويجري، عضو مجلس الإدارة،مسئول العلاقات العامة والإعلام والأستاذ فهد الحميدي أمين عام النادي المساعد اللذان قدما دروعاً تذكارية لأفراد الفريق.



حسب نتائج التصويتات المبدئية
الهلال يحتل المركز الأول والسهلاوي أفضل لاعب

اليوم - الرياض
تصدر فريق نادي الهلال لكرة القدم تصويتات الجماهير للجولة الرابعة من دوري زين السعودي لجائزة الجماهير لأفضل فريق فيما جاء فريق نادي النصر في المركز الثاني وحل ثالثاً فريق نادي الشباب أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حل لاعب فريق نادي النصر محمد السهلاوي في المركز الأول فيما جاء ثانياً لاعب فريق نادي النصر حسام غالي وجاء ثالثاً لاعب فريق نادي الشباب طارق التايب وذلك حسب نتائج التصويت المبدئية حيث لازالت الجماهير تستطيع التصويت حتى الساعة 11 من مساء اليوم الجمعة عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري على الرقم 755557 حصرياً على أرقام شرائح زين وبالتعاون مع المشغل التجاري شركة صلة الرقمية التي تقوم بتشغيل الخدمة حيث يسمح للجماهير بالتصويت ابتداء من أول مباراة في الجولة وينتهي بعد 48 ساعة من نهاية آخر مباراة في الجولة ويمكن للجماهير التصويت من خلال إرسال رسالة منفردة يكتب فيها اسم اللاعب ورسالة أخرى يكتب فيها اسم الفريق والتي سيتم فرزها وتسجيلها آلياً دون أي تدخل بشري علماً أنه تم استبعاد الفرق التي خسرت مبارياتها في الجولة الثالثة من التصويت على جائزة الجماهير لأفضل فريق.



الجماهير قارنت بينهما بعد الديربي
القحطاني والحارثي لا جديد في تاريخهما

خالد الحديثي - الرس
أشارت الجماهير المتابعة لتاريخ مهاجمي الهلال والنصر ياسر القحطاني وسعد الحارثي في مباريات الديربي إلى أنه لا جديد ياسر منذ حضوره مع الهلال قبل اربعة اعوام وفي كل مشاركاته امام النصر لم يتذوق مرارة الخسارة حيث تنتهي جميع المباريات اما بفوز الهلال او التعادل وهذا ما حدث في آخر لقاء. اما مهاجم النصر سعد الحارثي فكل مشاركاته في مباريات القمة لم تكن في صالحه اما تنتهي بفوز هلالي او تعادل وتاريخ الحارثي حتى الان لم يتذوق طعم الانتصار على الهلال بشعار النصر وهذه مجرد ملاحظة للتاريخ فقط



الصويلح أغلى الأوراق الهلالية الرابحة



علي القطان – الدمام
أكد المحللون عبر الفضائيات وبعد انتهاء لقاء الهلال والنصر أن اللاعب البديل والمتجدد احمد الصويلح أنقذ فريقه الهلال من فقدان نقاط كثيرة في بنك الدوري في الجولات الاولى بعد ان احرز هدف التعادل الثاني في شباك النصر في مواجهة القمة الاخيرة.
وكان الصويلح قد احرز هدف الفوز لفريقه ضد القادسية في انطلاقة الدوري ليثبت بذلك انه الورقة الرابحة في خط الاحتياط الهلالي.



عبر مواقع النادي الالكترونية
الجماهير الهلالية تتغنى بلقب نادي القرن الآسيوي

ياسر الشهري - الرياض
احتفلت الجماهير الهلالية دون استثناء باللقب الكبير والغالي الذي توّج به الهلال بعد انتظار طويل وجاء لقب نادي القرن الآسيوي للهلاليين لينصف الفريق بعد صولات وجولات على مستوى القارة الصفراء وتحديدا في العقد الأخير من القرن الماضي حيث سيطر الهلال على الفرق الآسيوية وتحديدا اليابانية والكورية والإيرانية التي كان صوتها عاليا في فترات سابقة, الانجاز الهلالي أشعل الأفراح في المواقع الهلالية على الانترنت ولم يعكر التعادل الذي حققه الفريق أمام النصر في الدوري صفو الأفراح والبهجة الهلالية , أنصار نادي القرن طالبوا الإدارة الحالية بإقامة احتفالية ضخمة تليق بهذه المناسبة الكبيرة فيما تفرغت بعض الجماهير لعمل التصاميم التي تدل على الانجاز الهلالي وسط أفراح عارمة , الجماهير الهلالية أكدت أن سعادتها البالغة تكمن في انتظارها الطويل لإعلان صاحب اللقب بسبب رفض وتعنت الاتحاد الآسيوي
إعلانه خلال السنوات الماضية رغم أحقيتهم به.





مصدر لـ"الاقتصادية": تسليم بعض اللاعبين مستحقاتهم المالية.. وياسر انتظار
اعتزال نواف معلق.. دفعة الإنتر لم تسلم

عبد العزيز العجلان من الرياض
ما زالت شركة ماتش وورد الرياضية تنتظر الدفعة الأولى من الهلاليين الخاصة بقيمة عقد حضور إنتر ميلان الإيطالي إلى السعودية في الرابع من كانون الثاني (يناير) مطلع العام الميلادي المقبل، وذلك للمشاركة في مهرجان اعتزال نواف التمياط صانع ألعاب الهلال والمنتخب السعودي السابق الحاصل على جائزة أفضل لاعب عربي وآسيوي 2000.
وكان الهلاليون قد اتفقوا مع «ماتش وورد» الحاصلة على حقوق حصرية للفريق الإيطالي الكبير على أن يتم تسليم مبلغ 500 ألف يورو نصف قيمة العقد كدفعة أولى للتوقيع رسمياً ثم دفع بقية المبلغ قبل حضور الفريق بكامل نجومه إلى العاصمة الرياض.
على صعيد آخر, كشف لـ «الاقتصادية» مصدر هلالي أن إدارة الهلال حرصت في الأيام الماضية على تسليم بعض لاعبي الفريق الكروي مستحقاتهم المالية سواء من اللاعبين الذين جددوا عقودهم حديثاً أو في الموسم الماضي، وذلك بعد أن طالب هؤلاء اللاعبون بمستحقاتهم في أكثر من مناسبة.
وشدد المصدر على أن الدولي ياسر القحطاني لم يتسلم حتى الآن أي مبلغ نظير تجديد عقده مع الفريق لأربعة مواسم إضافية بداية الموسم في كان الفرنسية إبان معسكر الفريق الخارجي في النمسا، وقال «آلية تسليم القحطاني مقدم عقده سيتم سدادها وفق طريقة معينة خلال مدة سريان العقد».
على صعيد الفريق الكروي, يعاود لاعبو الهلال الليلة تدريباتهم اليومية تحت إشراف البلجيكي إيرك جيريتس حيث ينتظر أن يعلن المدرب الهلالي برنامج الفريق خلال فترة التوقف الذي تستمر حتى التاسع والعشرين من شوال الحالي بعد أن ينضم اللاعبون الدوليون للمنتخب السعودي وكذلك اللاعبون الأجانب لمنتخبات بلادهم.
يذكر أنه سيتم إخضاع البرازيلي تياجو نيفيز لبرنامج متكامل حيث يرغب الهلاليون في استغلال فترة التوقف من أجل تجهيزه وتأهيله على أكمل وجه.
على صعيد آخر, زارت شركة نايتس آند سنز البريطانية للأمن والسلامة صاحبة الامتياز في دوري زين السعودي وذلك لتطوير أمن المنشآت الرياضية وسلامة الجماهير فيها، حيث طلع توني نايتس ونويل جيفز على منشآت نادي الهلال وملاعبه برفقة عادل التويجري عضو مجلس الإدارة والمشرف على المركز الإعلامي، وفهد الحميدي الأمين العام المساعد حيث دونا ملاحظتهما مبديين إعجابهما بمرافق النادي خاصة معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز في النادي. وستقدم الشركة ملاحظاتها لهيئة دوري المحترفين بعد أسبوعين



السهلاوي وغالي والتائب يتنافسون على جائزة أفضل لاعب
الهلال «زين» الدوري مجددا .. والنصر يطارده


جانب من لقاء الهلال والنصر الماضي.

«الاقتصادية» من الرياض
تصدر فريق الهلال الكروي الأول، تصويتات الجماهير للجولة الرابعة من دوري زين السعودي لجائزة الجماهير لأفضل فريق، فيما جاء نده النصر في المركز الثاني، وحل الشباب ثالثا، أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حل محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر في المركز الأول، وجاء المصري حسام غالي لاعب النصر ثانيا، ثم الليبي طارق التائب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TOoOFE
::المدير العام::
::المدير العام::
avatar

عدد المساهمات : 349
نقاط : 1003026
تاريخ التسجيل : 29/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الهلال ليوم الجمعه1430\10\13   الجمعة أكتوبر 02, 2009 4:48 pm

يعطيك الف الف الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ml7oos141.ahlamontada.com
عزوزيي
::المدير العام::
::المدير العام::
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 453
نقاط : 1003026
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
الموقع : www.ml7oos141.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : طالب/العب كوووره
المزاج : طبيعي

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الهلال ليوم الجمعه1430\10\13   السبت أكتوبر 03, 2009 6:37 am

مشكووور ويطييك الف عافيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BLUEHUNTER
::رئيس الرابطه الهلاليه::
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 218
نقاط : 3002
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
المزاج : طبيعي

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الهلال ليوم الجمعه1430\10\13   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 12:29 am

مشكووووووووووور afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الهلال ليوم الجمعه1430\10\13
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سجل اعمال السنه للطالبات لعام 1430-1431هـ
» حصريا حصاد عام 1430(2009)فى القران الكريم والتواشيح والادعية كلة موجودعلى مزيكا توداى واللى انته عايزة هتلاقية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
k.s.a4evar :: منتدى الرياضه :: ღ كووورة قدم سعوديه ღ-
انتقل الى: